الجودي, عناد ناصر محمد2022-05-182022-05-18521https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/149هدف البحث الحالي إلى التعرف على فاعلية استراتيجية العصف الذهني الإلكتروني في تنمية مهارات التفكير الابتكاري في الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني المتوسط، وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي والمنهج الوصفي التحليلي، وتكونت عينة البحث من (٤٠ ) طالباً من طلاب الصف الثاني المتوسط بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، ولتحقيق أهداف البحث قام الباحث بإعداد أدوات البحث والتي تكونت من المادة التعليمية وهي موقع استراتيجية العصف الذهني الإلكتروني، واختبار يقيس مهارات التفكير الابتكاريar-SAفاعلية استراتيجية العصف الذهني الإلكتروني في تنمية مهارات التفكير الإبتكاري في الرياضيات لدي طلاب الصف الثاني المتوسطThesis