السيف, فاتن عبدالله عبد العزيز2022-05-182022-05-18335https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/181هدفت الدراسة الى تحديد الاحتياجات التدريبية لقائدات مدارس التعليم العام في مدينتي الدمام والخبر وفقا لمعايير القيادة التكنولوجية. توصلت الدراسة الى ان قدرات قائدات مدارس التعليم العام في تطبيق و ممارسة معايير القياده التكنولوجية كانت بدرجة متوسطة، اوصت الدراسة بالعمل على توفير متطلبات القيادة التكنولوجية واعداد برامج تدريبية قائمة على دراسات علميةar-SAالإحتياجات التدريبية لقائدات مدارس التعليمالعام وفقا لمعايير القيادة التكنولوجية :دراسة ميدانية في مدينتي الدمام والخبرThesis