سميرة عتيق الحجيلي2022-05-192022-05-191583https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/10491The present study aimed to determine the effectiveness of strategy of computerized mental maps on academic achievement of minimum levels according to Bloom's Taxonomy of the Cognitive domain (remembering هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة مدى فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية الإلكترونية على التحصيل الدراسي للمستويات الدنيا حسب تصنيف بلوم للأهداف المعرفية( التذكر، الفهم، التطبيق )، والاتجاه نحو مادة الجغرافيا لدى طالبات الصف الثاني ثانوي.ar-SAفاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية الإلكترونية على التحصيل لدى طالبات المرحلة الثانوية في مادة الجغرافيا واتجاهاتهن نحوهاThesis