اماني عواد الاحمدي2022-05-192022-05-191617https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/10260هدفت الدراسة الى تعرف واقع تدريس الرياضيات المطورة في ضوء معايير الجودة الشاملة بالمرحلة المتوسطة , ولتحقيق هدف الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي, وتم اعداد قائمة بمعايير الاداء التدريسي لمعلمة الرياضيات بالمرحلة المتوسطة , وقائمة بمعايير بناء مقررات الرياضيات بالمرحلة المتوسطة . The purpose of this study was to identify the reality of teaching developed mathematics in light of total qualityar-SAدراسة ميدانية لواقع تدريس الرياضيات المطورة فى ضوء معايير الجودة الشاملة بالمرحلة المتوسطةThesis