هناء محمد السلطان2022-05-192022-05-191368https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/9764تحقيقاً لهدف الدراسة في استشعار المستقبل العالمي والوطني ورسم الصور المستقبلية الممكنة للإحلال, استخدمت الدراسة المنهج الاستشرافي, أسلوب السيناريوهات تحديداً. وتم بناء السيناريوهات باستخدام نموذج "الحد من عدم اليقين في سيناريوهات قابلة للتحقيق" من خلال مقابلة (36) خبيراً يشتملون على المعنيين بتخطيط وتقنيات التعليم في وزارة التربية والتعليم وأساتذة الجامعات, وخبراء من بعض الدول التي طبقت هذا التجديد كالولايات المتحدة الأمريكية, و تركيا, و الإمارات العربية المتحدة.ar-SAالتخطيط لإحلال الكمبيوتر اللوحي مكان الكتاب المدرسي في نظام التعليم العام في المملكة العربية السعوديةThesis