أزهار ياسين محمود2022-05-192022-05-191498https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/10265هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن فاعلية التعلم القائم على المشروعات في تدريس التربية الأسرية لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بالثانوية السادسة و العشرون بالمدينة المنورة . أظهرت النتائج وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى ≤ 0.05 بين متوسطي درجة التحصيل الدراسي لطالبات المجموعة التجريبية في التطبيقين القبلي والبعدي يمكن عزوه لتأثير طريقة التدريس المستخدمة.(التدريس القائم على المشروعات).ar-SAفاعلية التعلم القائم علي المشروعات فى تدريس التربية الأسرية لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى طالبات الصف الثاني الثانويThesis