منى حامد المرواني2022-05-192022-05-191497https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/10220هدفت الدراسة إلى التعرُّف على أثر استخدام السبورة التفاعلية على التحصيل الدراسي في مقرر التربية الأسرية لطالبات الصف الثاني المتوسط. وتكونت عينة الدراسة من ( ٦٠ ) طالبة تم اختيارهن عشوائي اً من طالبات الصف الثاني المتوسط بالمدرسة الأربعين بالمدينة المنورة لعام ١٤٣٥ ه، تم تقسيمها إلى مجموعتين: مجموعة تجريبية، قوامها (٣٠ ) طالبة، ومجموعة ضابطة، قوامها ( ٣٠ ) طالبة، وقد استغرق تطبيق التجربة ٥ أسابيع.ar-SAأثر استخدام السبورة التفاعلية علي التحصيل الدراسي في مقرر التربية الأسرية لطالبات الصف الثاني المتوسطThesis