حنان سليم مطير الجابري2022-05-192022-05-191480https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/9885دفت ىذه الدراسة إلذ التعرف على فاعلية استًاتيجية لعب الأدوار في تنمية الدفاىيم الفقهية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي، ولتحقيق ذلك بً تٖديد مشكلة الدراسة في السؤال الرئيس التالر: ما فاعلية استًاتيجية لعب الأدوار في تنمية الدفاىيم الفقهية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي؟ وقد اتبعت الباحثة الدنهج التجريبي القائم على التصميم شبو التجريبي، حيث بً تطبيق الدراسة على عينة عشوائية مكونة من ) 25 ( طالبة من طالبات الصف الثاني الثانوي في مدرسة الثانوية الثالثة عشر بالددينة الدنورة،ar-SAفاعلية استخدام استراتيجية لعب الأدوار في تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات الصف الثاني الثانويThesis