الهبوب, هبه بنت عبدالله2022-05-182022-05-1820151165https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/3823هدفت هذه الدراسة إلى : 1- التعرف على واقع الرضا الوظيفي لدى معلمات فصول الدمج. 2- التعرف على واقع أساليب تواصل معلمات فصول الدمج مع مديرات مدارس التربية الفكرية 3- التعرف على طبيعة العلاقة بين أساليب التواصل والرضا الوظيفي لدى معلمات فصول الدمج مع مديرات مدارس التربية الفكرية وفقاً لمتغيرات ( المرحلة الدراسية – العمر – عدد سنوات الخبرة). 4- الكشف عن الاختلافات في استجابة المعلمات لمقياس الرضا الوظيفي وفقاً لمتغيرات ( المرحلة الدراسية – العمر – عدد سنوات الخبرة). 5- الكشف عن الاختلافات في استجابةar-SAالرضا الوظيفي لدى معلمات فصول الدمج وعلاقته بأساليب التواصل مع مديرات مدارس التربية الفكرية بالاحساءThesis