الجوهرة بنت فهد الجبيلة2022-05-182022-05-18388https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/4757هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن فاعلية برنامج المواهب غير المحدودة في تنمية سلوك حل المشكلات وأسلوب (التروي-الاندفاع) المعرفي لدى عينة من تلميذات الصف الخامس الابتدائي، وكانت فروض الدراسة هي: "توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي درجات تلميذات المجموعة التجريبية (التي تدربت على برنامج المواهب غير المحدودة) ودرجات تلميذات المجموعة الضابطة في درجة سلوك حل المشكلات ودرجة الأسلوب المعرفي (التروي-الاندفاع) لصالح أفراد المجموعة التجريبيةar-SAفاعلية برنامج" المواهب غير المحدودة " Talents Unlimited لتعليم التفكير في تنمية سلوك حل المشكلات وأسلوب ( التروي الاندفاع) المعرفي لدى عينة من تلميذات المرحلة الابتدائية بمدينة الرياضThesis