سلوى محمد الصيدلاني2022-05-192022-05-192280https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/10406هدف البحث الحالي إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على استراتيجية إتقان التعلم في تنمية مهارات الكتابة الإملائية ممثلة في - مهارات الهمزة المتوسطة - لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي. ولتحقيق ذلك, استخدمت الباحثة المنهجين: الوصفي, وشبه التجريبي, حيث تم إعداد قائمة المهارات الإملائية المناسبة لتلميذات الصف الخامس الابتدائي, وكذلك إعداد اختبار يقيس بعض المستويات المعرفية للتلميذات: (التذاكر, الفهم, التطبيق, التحليل) لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي,ar-SAفاعلية برنامج قائم على استراتيجية إتقان التعلم في تنمية مهارات الكتابة الإملائية لدى تلميذات المرحلة الابتدائيةThesis