نبيلة طاهر علي التونسي2022-05-192022-05-192653https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/9850استهدفت الدراسة معرفة أثر برنامج مقترح في تنمية بعض مهارات الاتصال الشفهي باللغة العربية لدى تلميذات الصف السادس الإبتدائي باختلاف مستوياتهن الدراسية. حددت مهارات الاستماع والتحدث اللازمة للتلميذات ومجالات الاتصال المناسبة لهن من خلال استبانة طبقت على عينة تضم ثلاثة وأربعين من المختصين في اللغة العربيةar-SAأثر برنامج مقترح في تنمية بعض مهارات الاتصال الشفهي في اللغة العربية لدى تلميذات المرحلة الإبتدائيةThesis