الحديدي, نوفه حمدان ناصر العقيل2022-05-182022-05-182017880https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/3691هدفت الدراسة الحالية إلى التحقق من فاعلية برنامج قصصي في تنمية بعض مهارات القراءة والكتابة لدى تلميذات الصفين الثالث و الرابع الابتدائي ذوات صعوبات التعلم , وتحدد مشكلة الدراسة الحالية بالسؤال التالي: - ما فاعلية البرنامج القصصي في تنمية بعض مهارات القراءة والكتابة لدى تلميذات المرحلة الابتدائية ذوات صعوبات التعلم؟ واتبعت الدراسة المنهج شبه التجريبي فكان البرنامج القصصي هو المتغير المستقل , أما المتغير التابع فهو تنمية بعض مهارات القراءة والكتابة لدى تلميذات المرحلة الابتدائية ذوات صعوبات التعلمar-SAفاعلية برنامج قصصي في تنمية بعض مهارات القراءة والكتابة لدي تلميذات المرحلة الابتدائية ذوات صعوبات اThesis