الأحمري, خلف بن علي2022-05-182022-05-182012957https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/3698هدفت الدراسة إلى التعرف على واقع ممارسة مديري مدارس التعليم العام في مدينة الدمام لأسلوب الإدارة بالأهداف في المجالات التالية ( مجال تحديد الأهداف، مجال التخطيط ، مجال المراجعة الدورية مجال تقويم الإنجاز ) من وجهة نظر المدراء والمعلمين ،و الكشف عن دور المتغيرات (المسمى الوظيفي ، سنوات الخبرة الوظيفية، المرحلة التعليمية ) في تقديرات عينة الدراسة لدرجة ممارسة أسلوب الإدارة بالأهداف لدى مديري مدارس التعليم العام في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية. ولتحقيق أهداف الدراسة استخدم الباحث المنهجar-SAواقع ممارسة أسلوب الإدارة بالأهداف لدى مديري مدارس التعليم العام بالدمامThesis