احمد محمد عسيري2022-05-192022-05-191366https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/10334هدفت الدراسة إلى التعرف على إمكانيات مدارس التعليم العام للبنين في الهيئة الملكية للجبيل وينبع للاعتماد الأكاديمي. والكشف عن الفروق بين آراء أفراد عينة الدراسة حول واقع وأهمية تطبيق معايير الاعتماد الأكاديمي في مدارس التعليم العام للبنبن في الهيئة الملكية للجبيل وينبع تبعاً للوظيفة والخبرة والمنطقة التعليمية. وتكونت عينة الدراسة من 68 مديراً ووكيلاً يمثلون كامل المجتمع الأصلي للمديري ووكلاء المدارس, و275 معلماً في الهيئة الملكية للجبيل يمثلون ما نسبته 28% من مجتمع الدراسة الأصلي للمعلمين في الar-SAإمكانيات مدارس التعليم العام للبنين في الهيئة الملكية للجبيل وينبع للاعتماد الأكاديميThesis