منال محمد الحازمي2022-05-192022-05-191451https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/10376استهدفت الدراسة الحالية تقويم أداء الطالبات الموهوبات للمرحلة المتوسطة في ضوء مهارات التذوق الأدبي, ولتحقيق أهداف الدراسة استخدمت الباحثة المنهج الوصفي, وصممت اختبار التذوق الأدبي المناسبة للطالبات الموهوبات في الصف الثالث المتوسط, اشتملت على (30) مهارة, واختبار لقياس مهارات التذوق الأدبي لدى الطالبات الموهوبات في الصف الثالث متوسط, وتكون الاختبار من (85) سؤالاً . وقد تكون مجتمع الدراسة من جميع الطالبات الموهوبات في الصف الثالث متوسط في المدارس الحكومية والأهلية التابعة لوزارة التربية والتعليمar-SAتقويم أداء الطالبات الموهوبات بالمرحلة المتوسطة فى ضوء مهارات التذوق الأدبيThesis