الخضير، محمد بن خالد2022-05-182022-05-181082https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/207استهدف البحث تحديد الكفايات النَّوعيَّة اللازمة لتدريس القضايا الفقهيَّة المعاصرة في مناهج الفقه المطوَّرَة لدى معلمي التربية الإسلاميَّة بالمرحلة الثانويَّة، والتحقق من مدى توافرها لدى معلمي التربية الإسلاميَّة بالمرحلة الثانويَّة، وخرج البحث بالعديد من النتائج من أهمها: قائمة بالكفايات النَّوعيَّة اللازمة لتدريس القضايا الفقهيَّة المعاصرة في مناهج الفقه المطوَّرَة لدى معلمي التربية الإسلاميَّة بالمرحلة الثانويَّة، وأن درجة توافر الكفايات النَّوعيَّة المرتبطة بتدريس القضايا الفقهيَّة المعاصرة لar-SAالكفايات النوعية اللازمة لتدريس القضايا الفقهيَّة المعاصرة في مناهج الفقه المطو رة ومدى توافرها لدى معلمي التربية الإسلاميةThesis