عبدالله عيد مسيعيد الرشيدي2022-05-192022-05-191204https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/9965هدفت الدراسة إلى معرفة أثر التلميح البصري بصرف النظر عن توقيت عرضه بالبرنامج الحاسوبي متعدد الوسائط على (التحصيل الفوري- التحصيل المرجأ) للمفاهيم الرياضية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي، كما هدفت إلى معرفة أي من توقيتات عرض التلميح البصري (في بداية عرض المثير البصري- في نهاية عرض المثير البصري- مستمر مع عرض المثير البصري) أكثر تأثيراً على (التحصيل الفوري- التحصيل المرجأ) للمفاهيم الرياضية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي.ar-SAأثر اختلاف توقيت عرض التلميح البصري في برامج الحاسوب متعددة الوسائط على التحصيل الفوري والمرجأ للمفاهيم الرياضية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائيThesis