رقية مساعد الحربي2022-05-192022-05-192519https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/10185هدفت الدراسة إلى تحديد فاعلية برنامج قائم على الوسائط المتعددة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائي, ولتحقيق هدف الدراسة تم تحديد المهارات الإملائية المناسبة لتلميذات الصف 4/ب, ولتحقيق ماتهدف إليه الدراسة اعتمدت الباحثة على المنهجين الوصفي, وشبه التجريبي, ومجتمع الدراسة الحاليةar-SAفاعلية برنامج قائم على الوسائط المتعددة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلميذات المرحلة الابتدائيةThesis