الحسن, عمر أحمد سلمان2022-05-182022-05-1820161213https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/3491هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على درجة توافر معايير نموذج التميز الأوروبي لإدارة الجودة، من وجهة نظر المشرفين التربويين، والمشرفات التربويات، والكشف عما إذا كانت توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات استجابات أفراد الدراسة بشأن درجة توافر معايير نموذج التميز الأوروبي لإدارة الجودة وفقا لمتغيرات الدراسة التالية: الجنس، الوصف الوظيفي، المؤهل الدراسيar-SAتطوير أداء مكاتب التعليم بمحافظة الاحساء في ضوء معايير نموذج التميز الأوروبي لإدارة الجودة EFQMThesis