بسمة محمد الجهني2022-05-192022-05-191515https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/10081تهدف الدراسة الحالية إلى تنمية مهارات الكتابة الاملائية لدي تلميذات الصف السادس الابتدائي , والكشف عن مدى فاعلية البرنامج القائم على تدريس الأقران في تنمية مهارات الكتابة الاملائية لديهنٌ . ولتحقيق اهداف الدراسة اعتمدت الدراسة على المنهجين الوصفي وشبه التجريبي القائم على تصميم المجموعتين التجريبية والضابطة , وصممٌ لذلك عدد من الادوات والمواد البحتة تمثلت في قائمة مهارات الكتابة الاملائية , اشتملت على (10) َُمهارات من مهارات الكتابة الاملائية ,واختبار تحصيلي لقياس مستوى هذه المهارات لدي تلميذاتar-SAفاعلية برنامج قائم علي تدريس الأقتران في تنمية مهارات الكتابة الإملائية لدى تلميذات الصف السادس الابتدائيThesis