أنفال بنت إبراهيم الحميضي2022-05-222023-05-082023-05-092022-05-222023-05-082023-05-096845https://hdl.handle.net/20.500.14154/27181استهدفت الدراسة التَّعرُّف على مستوى تضمين مهارات الكتابة في مقرر اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي في المملكة العربية السعودية سلسلة (Traveller)، وقد اتبعت الدراسة المنهج الوصفي القائم على أسلوب تحليـل المحتـوى (Content Analysis). واستخدمت بطاقةَ تحليل المحتوى أداةً للدراسةar-SAمستوى تضمين مهارات الكتابة في مقرر اللغة الإنجليزية "Traveller" للصف الثالث الثانوي بالمملكة العربية السعوديةThesis