باسمة بنت سليمان العجلان2022-05-222023-05-082023-05-092022-05-222023-05-082023-05-092598https://hdl.handle.net/20.500.14154/27098هدفت الدراسة إلى التعرف على واقع الجهود الإصلاحية في التعليم الثانوي بالمملكة العربية السعودية في ضوء الاتجاهات العربية والعالمية من وجهة نظر الخبراء والمختصين، والتعرف على المعوقات التي قد تحد من تحقيق ذلك، والكشف عن الفروق بين وجهات نظر الخبراء والمختصين حول واقع الجهود الإصلاحية في التعليم الثانوي ومعوقات تحقيقها والتي تعزى لمتغيرات المؤهل وطبيعة العمل وسنوات الخبرة والخبراء والمختصين.ar-SAجهود الإصلاح في التعليم الثانوي في المملكة العربية السعودية من وجهة نظر الخبراء والمختصين. دراسة تقويمية.Thesis