أمل عبد الله الحارثي2022-05-192022-05-191063https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/9682تهدف الدراسة الحالية إلى البحث تأثير التباين في الأسلوب المعرفي (الاعتماد- الاستقلال) و (التروي- الاندفاع) على التفكير الابتكاري لطالبات الصف الثاني الثانوي بقسميه العلمي والأدبي , والكشف عن أثر التفاعل في الأسلوب المعرفي (الاعتماد- الاستقلال) و (التروي - الاندفاع) لكل من المعلمة والطالبة على التفكير الابتكاري لطالبات الصف الثانوي الثانوي بقسميه العلمي والأدبي . بلغ عدد أفراد العينة (194) طالبة من طالبات الصف الثاني ثانوي بقسميه (العلمي والأدبي)ar-SAأثر التباين في الأسلوب المعرفي للمعلمة والطالبة على التفكير الابتكاري لطالبات المرحلة الثانويةThesis