آل شهاب, بهية بنت فهد على2022-05-182022-05-18572https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/44هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على درجة ممارسة قائدات رياض الأطفال في المنطقة الشرقية لقيادة التغيير التنظيمي في ضوء نموذج كوتر Kotter، والمعوقات التي تواجه قائدات تلك الروضات، وذلك من وجهة نظر القائدات أنفسهم، بالإضافة إلى معرفة الفروق بين تقديراتهن تبعا لمتغيرات: (التخصص العلمي، سنوات الخدمة في العمل الإداري، نوع الروضة). ولتحقيق أهداف الدراسة استخدمت الباحثة المنهج الوصفي المسحي، والاستبانة كأداة لجمع المعلومات حيث تكونت من محورين هما: ممارسة قيادة التغيير التنظيمي في ضوء نموذج كوترar-SAدرجة ممارسة قائدات رياض الأطفال في المنطقة الشرقية لقيادة التغيير التنظيمي في ضوء نموذج كوتر KOTTERThesis