آلاء عبد الباسط العلاوي2022-05-192022-05-191479https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/10311هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر استخدام نموذج ويتلي في تدريس وحدة الأشكال الهندسية والاستدلال المكاني على تحصيل تلميذات الصف الرابع الابتدائي عند مستويات التذكر, التفهم, المهارة, حل المشكلات والدرجة الكلية مقارنة بالطريقة المعتادة, والتعرف على أثر استخدام نموذج ويتلي في تدريس وحدة الأشكال الهندسية والاستدلال المكاني على تنمية التفكير الرياضي عند مهارات (التعميم - الاستقراء - الاستنباط - التعبير بالرموز - التفكير المنطقي - البرهان الرياضي) والدرجة الكلية, وتصميم وحدة الأشكال الهندسية والاستدلال اar-SAأثر استخدام نموذج ويتلي في تدريس وحدة الأشكال الهندسية والاستدلال المكاني على التحصيل الدراسي وتنمية مهارات التفكير الرياضي لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائيThesis