فهد عبدالرحمن يوسف الجهني2022-05-192022-05-192657https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/9983هدف هذا البحث إلى تقويم الأنشطة العملية والتدريبات الواردة في محتوى كتب الفيزياء بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية في ضوء معايير مقترحة .ولتحقيق هذا الهدف استخدم الباحث المنهج العلمي من خلال أسلوب تحليل المحتوى والأسلوب الوصفي ، كما اعد لذلك ثلاث أدوات : أداة لتحليل الأنشطة العملية ،واخرى لتحليل التدريبات ، واستبيانه.ar-SAتقويم الأنشطة العملية والتدريبات في كتب الفيزياء للمرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعوديةThesis