عبدالله جبر الجهني2022-05-192022-05-191092https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/10286همية الدراسة من كونها دراسة تقترب كثيرآ من الواقع الحالي والتي ترصد أثر العلاقة بين خصائص المبنى المدرسي والمستوى الدراسي للطلاب . وقد تم تطب الدراسة على المباني وطلبة المدارس الثانوية للبنين في المدينة المنورة أما أهم التساؤلات فهو هل هناك علاقة بين خصائص المبنى الدراسي الإدارية والمستوى الدراسي لطلبة المدارس الثانوية في المدينة المنورة ، حاولت الدراسة الحالية تحقيق الهدف الرئيسي التالي وهو التعرف على العلاقة بين خصائص المبنى المدرسي والمستوى الدراسي لطلبة المدارس الثانوية في المدينة المنورة ،ar-SAالخصائص المكانية وعلاقتها بالمستوى الدراسى فى مدارس البنين الثانوية بالمدينة المنورةThesis