نورة بنت عبد الرحمن حمد القضيب2022-05-182022-05-18771https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/4497تهدف الدراسة الحالية إلى دراسة أثر كلٍ من نموذج معالجة المعلومات المتتابعة والمتزامنة، وأساليب التعلّم السطحيّ والعميق على التحصيل الأكاديميّ لدى طالبات كلية التربية للبنات بال رياض/ الأقسام الأدبية والأقسام العلمية. وفي سبيل تحقيق هدف الدراسة تم إعداد بطارية المعالجة المعرفيةar-SAأثر نموذج معالجة المعلومات المتتابعة والمتزامنة وأساليب التعلّم السطحي والعميق على التحصيل الأكاديميّ لدى طالبات كلية التربية للبنات بالرياض/ الأقسام الأدبية والعلميةThesis