أسماء صالح المحلاوي2022-05-192022-05-191620https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/10415هدف البحث الى تقصي فاعلية تدريس وحدة الجبر " المعادلات الخطية والدوال " باستخدام استراتيجية الذكاءات المتعددة على تنمية التفكير الابتكاري والاتجاه نحو الرياضيات لدي طالبات المرحلة المتوسطة. ولتحقيق الهدف الرئيس تم اختيار المنهج شبه التجريبي القائم على تصميم المجموعتين التجريبية والضابطة , والمكون من اختبارين ( قبلي وبعدي ) The objective of current research is to search the effectiveness of teaching Algebra Unit “ Linear Equations and Functions” using multiple intelligences strategies, on devar-SAفاعلية تدريس وحدة الجبر"المعادلات الخطية والدوال" باستخدام استراتيجيات الذكاءات المتعددة علي تنمية التفكير الابتكاري والاتجاه نحو الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطةThesis