الناصر, فاضل سليمان2022-05-182022-05-1820151171https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/4029تتمثل أهداف الدراسة في التالي: 1- التعرف على أساليب المعاملة الوالدية(غير السوية) كما يدركها الأبناء المتفوقون عقلياً من ذوي التفريط التحصيلي لدى طلبة المرحلة الثانوية. 2- التعرف على الفروق بين الطلاب المتفوقين عقلياً(ذوي التفريط التحصيلي) والطلاب العاديين(متوسطي التحصيل) في أساليب المعاملة الوالدية(غير السوية)، كما يدركها الأبناء لدى طلبة المرحلة الثانوية. 3- التعرف على الفروق بين الطلاب العاديين والطلاب المتفوقين تحصيلياً في أساليب المعاملة الوالدية(غير السوية)، كما يدركها الأبناء لدى طلبة المar-SAأساليب المعاملة الوالدية غير السوية كما يدركها الأبناء المتفوقون عقلياً من ذوي التفريط التحصيلي لطلاب المرحلة الثانوية بمحافظة الأحساءThesis