حنان حسين آل فيصل2022-05-192022-05-191621https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/10299هدفت الدراسة الى تقديم تصور مقترح لتضمين بعض قضايا التفاعل بين العلم والتقنية والمجتمع في محتوى مناهج الفيزياء للبنات في المرحلة الثانوية , بالمملكة العربية السعودية اتبعت الدراسة المنهج الوصفي عموما ومنهج تحليل المحتوى واستخدم في الدراسة اداتين هما: استمارة استبان , اداة تحليل المحتوى وطبقت الدراسة على خمس كتب للفيزياء للعام الدراسي (1426 - 1427هـ ) لتضمين القضايا.ar-SAصور مقترح لتضمين بعض قضايا التفاعل بين العلم و التقنية و المجتمع فى محتوى مناهج الفيزياء فى المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعوديةThesis