آلاء أحمد مصلح الجريسي2022-05-192022-05-191070https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/10513طبقت الدراسة المنهج شبه التجريبي على عينة قوامها(31) طالبة من مدارس الأبرار الأهلية بالمدينة المنورة قسموا عشوائيا الى مجموعتين مجموعة ظابطة عددها(15) طالبة درسن بالطريقة المعتادة ومجموعة شبه تجريبية عددها(16) طالبة درسن باستخدام القوالب التعليمية المحوسبة. استخدمت الدراسة (ANCOVA) للتحقق من صحة الفرضيات وأسفرت نتائج الدراسة: عن وجود فروق دالة إحصائيا بين مجموعتي الدراسة لصالح المجموعة شبه التجريبية في الاختبار البعدي لمهارات تلاوة القرآن الكريم - مهارة الصحة التلاوة - مهارة تطبيق أحكام التجويد.ar-SAأثر استخدام القوالب التعليمية المحوسبة فى تنمية مهارات تلاوة القرآن الكريم لطالبات الصف الأول الثانوي بالمدينة المنورةThesis