العامر, هنادي بنت أحمد بن عبد العزيز2022-05-182022-05-182016852https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/3666هدفت الدراسة للتعرف على درجة إمكانية تطبيق الإدارة الذاتية في مدارس التعليم العام للبنات في محافظة الخبر من وجهة نظر قائداتها، والكشف عن متوسطات استجابات أفراد الدراسة حول إمكانية تطبيق الإدارة الذاتية وفقاً لمتغيرات الدراسة (المؤهل العلمي، طبيعة العمل، المرحلة التعليمية، حجم المدرسة من حيث عدد الطالبات). ولتحقيق أهداف الدراسة استخدمت الباحثة المنهج الوصفي, حيث أعدت استبانة مكونة من (42) عبارة موزعة على ثلاثة مجالات رئيسة: (تسيير الشؤون الإدارية، تسيير الشؤون الفنية، تسيير الشؤون المالية). وشملar-SAإمكانية تطبيق الإدارة الذاتية في مدارس التعليم العام للبنات في محافظة الخبر من وجهة نظر قائداتهاThesis