مخلد دبشي اللويفي2022-05-192022-05-191352https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/10351هدفت الدراسة إلى التعرف على الصعوبات (الإدارية, البشرية, المادية, الفنية) التي تواجه مدارس التعليم العام نحو استخدام الحاسب الآلي في محافظة الحناكية. والكشف عن الفروق بين آراء أفراد مجتمع الدراسة تبعاً للمرحلة التعليمية, والخبرة العلمية, والدورات التدريبية في مجال الحاسب الآلي. استخدم المنهج الوصفي المسحي, وشملت الدراسة جميع المجتمع الأصل وفق إحصاء العام الدراسي 1434/1433هـ من مديرين ووكلاء مدارس التعليم العام في محافظة الحناكية. واعتمدت الدراسة على الاستبانة التي طبقت على المديرين والوكلاء واar-SAالصعوبات التي تواجه مدارس التعليم العام نحو استخدام الحاسب الآلي في محافظة الحناكيةThesis