المدرع, البندري عبدالله بن فايز2022-05-182022-05-18524https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/136هدفت الدراسة التعرف على درجة تطبيق مبادئ الحوكمة وعلاقتها بدرجة جودة إجراءات العمل في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية من وجهة نظر قائدات مدارس التعليم العام، بمدينتي الدمام والخبر بالمنطقة الشرقية والتعرف على دلالة الفروق تبعًا لمتغيرات (المرحلة الدراسية ، وسنوات الخبرة ، والدورات التدريبية) ، ولتحقيق ذلك استخدم المنهج الوصفي (المسحي) الارتباطي، ،والاستبانة كأداة لجمع البيانات تم تطبيقها على مجتمع الدراسة برمته والبالغ ( ٢٣٤ ) قائدة مدرسة.ar-SAدرجة تطبيق مبادئ الحوكمة وعلاقتها بجودة الاجراءات العمل في الادارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقيةThesis