هيفاء لافي الحربي2022-05-192022-05-19872https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/10553هدفت الدراسة الى تحديد مهارات القراءة الجهرية المناسبة لتلميذات الصف السادس الابتدائي، وتحديد أسس استخدام مدخل مسرحة المناهج في تنمية مهارات القراءة الجهرية، وبيان مدى توفر مهارات القراءة الجهرية لدي تلميذات الصف السادس الابتدائي ، وبيان مدى فاعلية مدخل مسرحة المناهج في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدي تلميذات الصف السادس الابتدائي. ولتحقيق اهداف الدراسة اعدت الباحثة الادوات التالية: (قائمة مهارات القراءة الجهرية المناسبة لتلميذات الصف السادس الابتدائي، اختبار القراءة الجهرية ،وبطاقة ملاحظة الاar-SAفاعلية مدخل مسرحه المناهج في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بالمدينة المنورةThesis