ريم علي نافع الحازمي2022-05-192022-05-191565https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/9835while the control group was taught according to the normal (presentation) method, to measure the effectiveness of the scaffolding strategy on academic achievement. هدفت الدراسة إلى معرفة فاعلية استخدام استراتيجية السنادات التعليمية في التحصيل الدراسي عند المستويات الدنيا (التذكر والفهم والتطبيق) لدى طالبات الصف الثالث متوسط في مقرر التوحيد، وتكون مجتمع الدراسة من جميع طالبات الصف الثالث متوسط بالمدينة المنورة لعام 1435-1436هـ .ar-SAفاعلية استراتيجية السنادات التعليمية على التحصيل الدراسي في مقرر التوحيد لدى طالبات الصف الثالث المتوسطThesis