فهد حسن المالكي2022-05-192022-05-191437https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/9918هدفت الدراسة إلى التعرف على درجة فاعلية إدارة الوقت نحو الأداء الإداري لدي مديري ووكلاء مدارس التعليم العام في ينبع ، والتعرف على درجة فاعلية إدارة الوقت نحو الأداء الفني لدي مديري ووكلاء مدارس التعليم العام في ينبع ، كما هدفت إلى التعرف على المهام التي يقضي فيها وكلاء ومديري مدارس التعليم العام في ينبع وقتا أطول ، والكشف عن الفروق ذات الدلالة الإحصائية عند مستوى (0,05) حول فاعلية ادارة الوقت نحو الأداء (الإداري - الفني) لدي وكلاء ومديري مدارس التعليم في ينبع وفقا لمتغيرات الدراسة (سنوات الخبرةar-SAفاعلية إدارة الوقت لدي مديري مدارس التعليم العام في ينبعThesis