فايزة غازي المطيري2022-05-192022-05-191492https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/10115استهدفت الدراسة الحالية تنمية المفاهيم النحوية لدي تلميذات المرحلة المتوسطة من خلال البرنامج القائم على التعلم المنظم ذاتيا والكشف عن فاعليته فيى تنمية المفاهيم النحوية لدي تلميذات المرحلة المتوسطة. ولتحقيق اهداف الدراسة استخدمت الباحثة المنهج الوصفي وشبه التجريبي القائم على تصميم المجموعتين (التجريبية والضابطة) المتكافئتين .ar-SAبرنامج قائم على التعلم المنظم ذاتياً لتنمية المفاهيم النحوية لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بالمدينة المنورةThesis