اسمهان بنت مرزوق بن خيشان الجهني2022-05-182022-05-181799https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/4455هدفت هذه الدراسة إلى استقصاء فعالية استخدام نموذج التعلم البنائي ذي المراحل السبع في تدريس مادة الكيمياء على التحصيل الدراسي لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمحافظة ينبع البحر؛ ولتحقيق ذلك تم صياغة فروض تم اختبارها، وتتلخص في أنه " توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى (0.05) بين متوسط درجات طالبات المجموعة التجريبية (التي دُرسّت باستخدام نموذج التعلم البنائي ذي المراحل السبع) وطالبات المجموعة الضابطة (التي دُرسّت باستخدام الطرق التقليدية) في التطبيق البعدي لاختبار التحصيل الدراسي بجميع مستوياته .ar-SAفعالية استخدام نموذج التعلم البنائي ذي المراحل السبع في تدريس مادة الكيمياء على التحصيل الدراسي لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمحافظة ينبع البحرThesis