ريم عوض عبد الله سلمان2022-05-182022-05-186936https://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/4313يهدف بحثه إلى معرفة تأثير جائحة كورونا على التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ، وتكونت عينة الدراسة من 33 موظفًا من شركة نون ، وتم تصميم استبيان لجمع معلومات عن الدراسة ، وأحد أهم نتائج الدراسة أن المبيعات الإلكترونية زادت كثيراً مع جائحة كورونا ، ولوباء كورونا أثر إيجابي على التجارة الإلكترونية ، حيث استوفت نون طلبات عملائها ، وزادت ونوعت المنتجات التي تقدمها خلال فترة جائحة كورونا. خلال جائحة فيروس كورونا ، وظفت نون المزيد من المندوبين والسائقين للتعامل مع الزيادة الكبيرة في الطلب على السلع والمنتجات. من بين أهم التوصيات التي قدمتها الدراسة أنه يجب على Noon محاولة تلبية طلبات المستهلكين والسعي لجعل منتجاتها فعالة وعالية الجودة.enأثر جائحة فيروس كورونا على التجارة الإلكترونية في السعودية دراسة تطبيقية على شركة نونThesis