التخطيط لإحلال الكمبيوتر اللوحي مكان الكتاب المدرسي في نظام التعليم العام في المملكة العربية السعودية

No Thumbnail Available
Date
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
Saudi Digital Library
Abstract
تحقيقاً لهدف الدراسة في استشعار المستقبل العالمي والوطني ورسم الصور المستقبلية الممكنة للإحلال, استخدمت الدراسة المنهج الاستشرافي, أسلوب السيناريوهات تحديداً. وتم بناء السيناريوهات باستخدام نموذج "الحد من عدم اليقين في سيناريوهات قابلة للتحقيق" من خلال مقابلة (36) خبيراً يشتملون على المعنيين بتخطيط وتقنيات التعليم في وزارة التربية والتعليم وأساتذة الجامعات, وخبراء من بعض الدول التي طبقت هذا التجديد كالولايات المتحدة الأمريكية, و تركيا, و الإمارات العربية المتحدة.
Description
Keywords
Citation
Collections