فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طالبات المرحلة الثانوية

No Thumbnail Available
Date
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
Saudi Digital Library
Abstract
هدف البحث الى التعرف على فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدي طالبات الصف الثاني الثانوي واعتمدت الباحثة في بحثها على المنهج شبه التجريبي , وجرى البحث على عينة بلغت (58) طالبة, تم تقسيمهن الى مجموعتين: ضابطة (29) وتجريبية (29) طالبة, واعدت الباحثة قائمة لتحديد مهارات الفهم القرائي المناسبة لطالبات الصف الثاني الثانوي, واختبارا لمهارات الفهم القرائي , ودليل المعلمة , وباستخدام اختبار تحليل التباين متعدد المتغيرات التابعة للفروق بين المجموعتين مستقلتين ,
Description
Keywords
Citation
Collections