Taif University
Permanent URI for this collectionhttps://drepo.sdl.edu.sa/handle/20.500.14154/4692
Browse
Item Restricted اتجاهات المعلمين نحو تفعيل التعليم الإلكتروني وأدواته بمحافظة الطائف.(Taif University, 2021) Alshehri, Abdullah Ali; Alqarni, Ayedh Abdullahهدفت الدراسة إلى التعرف على اتجاهات المعلمين نحو تفعيل التعلم الإلكتروني وأدواته بمحافظة الطائف, وتم استخدام الاستبانة كأداة لإجراء الدراسة, وتكونت عينة الدراسة من (209) معلم ومعلمة من مختلف التخصصات العلمية والإنسانية, واللذين تم اختيارهم بشكل عشوائي, واتبع الباحث المنهج الوصفي المسحي لإجراء الدراسة, وقد توصلت الدراسة إلى أنه يوجد اتجاهات عالية لدى المعلمين نحو تفعيل التعليم الإلكتروني وأدواته بمحافظة الطائف, وبدرجة متوسط حسابي قدرها (3.83 من 5), كما أظهرت الدراسة عدم وجود فروق ذات دلالة احصائية عند مستوى الدلالة 0.05 في اتجاهات المعلمين تُعزى لمتغيرات الدراسة (الجنس, والتخصص الأساسي للمعلم).200 0