درجـــــة استخدام معلمات اللغة الإنجليزيــــة في المرحلة المتوسطة لاستراتيجيات التعلم النشط بمدينة سكاكا

No Thumbnail Available

Date

Journal Title

Journal ISSN

Volume Title

Publisher

Saudi Digital Library

Abstract

هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على درجة استخدام معلمات اللغة الإنجليزية في المرحلة المتوسطة لاستراتيجيات التعلم النشط بمدينة سكاكا، وقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي المسحي، وقد اشتمل مجتمع الدراسة على جميع معلمات اللغة الإنجليزية في المرحلة المتوسطة بمدينة سكاكا، وطبقت الدراسة على عينة طبقية عشوائية بلغ حجمها (32) معلمة من معلمات اللغة الإنجليزية في المرحلة المتوسطة بمدينة سكاكا. ولتحقيق أهداف الدراسة أعدت الباحثة بطاقة الملاحظة، وتم تطبيقها على عينة الدراسة بعد التأكد من صدقها وثباتها, وكان

Description

Keywords

Citation

Collections

Endorsement

Review

Supplemented By

Referenced By

Copyright owned by the Saudi Digital Library (SDL) © 2025