إدراك طالبات الصف الثالث الثانوي بالمدينة المنورة للقيم الإسلامية في المواقف الاجتماعية

No Thumbnail Available

Date

Journal Title

Journal ISSN

Volume Title

Publisher

Saudi Digital Library

Abstract

هدفت الباحثة في الدراسة الحالية الى التحقق من مدى إدراك طالبات الصف الثلث الثانوي بالمدارس الثانوية (الحكومية والأهلية) بالمدينة المنورة للقيم الإسلامية التي توجه وتضبط سلوكهن في المواقف الاجتماعية. وإلى معرفة ما إذا كانت هناك فروق في مستوى هذا الإدراك يمكن أن تعزى إلى الاختلاف في نوع المدرسة (حكومية - أهلية)، والاختلاف في درجة تعليم الأم والأب (أقل من الابتدائي- ابتدائي- متوسط- ثانوي- جامعي فأعلى).

Description

Keywords

Citation

Endorsement

Review

Supplemented By

Referenced By

Copyright owned by the Saudi Digital Library (SDL) © 2025