دور المديرين في تفعيل المشاركة المجتمعية في المدارس الثانوية للبنين بالمدينة المنورة

No Thumbnail Available

Date

Journal Title

Journal ISSN

Volume Title

Publisher

Saudi Digital Library

Abstract

هدفت الدراسة تعرف مدى قيام المديرين بأدوارهم الخاصة في تفعيل المشاركة المجتمعية في المدارس الثانوية بالمدينة المنورة, والكشف عن الفروق بين آراء عينتي المديرين ورواد النشاط الطلابي تبعاً للوظيفة, ونوع المبنى المدرسي, وخبرة المديرين في مجال الإدارة, ونوع المؤهل العلمي للمديرين وخبرة رواد النشاط الطلابي في مجال النشاط, والدورات التدريبية لرواد النشاط, والتعرف على مقترحات أفراد عينة الدراسة تجاه دور المديرين في تفعيل المشاركة المجتمعية. استخدمت الدراسة المنهج الوصفي الكمي والنوعي. المكان (URI)

Description

Keywords

Citation

Endorsement

Review

Supplemented By

Referenced By

Copyright owned by the Saudi Digital Library (SDL) © 2024