أثر استخدام الخرائط الزمنية فى اكتساب مفاهيم الزمن و الاتجاه نحو مادة التاريخ لدى طالبات الصف الثانى المتوسط بالمدينة المنورة

No Thumbnail Available

Date

Journal Title

Journal ISSN

Volume Title

Publisher

Saudi Digital Library

Abstract

هدفت الدراسة التعرف على أثر استخدام الخرائط الزمنية على اكتساب مفاهيم الزمن لدى طالبات الصف الثاني المتوسط واتجاهاتهن نحو مادة التاريخ. ولقد استخدم في هذه الدراسة المنهج التجريبي حيث يقوم بتطويع متغير متغير واحد بهدف قياس أثره على المتغيرات الأخرى.

Description

Keywords

Citation

Endorsement

Review

Supplemented By

Referenced By

Copyright owned by the Saudi Digital Library (SDL) © 2024