فاعلية استخدام التعلم النقال في تنمية الدافعية فى مقرر طرق التدريس لدى طالبات دبلوم التربية العام فى جامعة طيبة

No Thumbnail Available

Date

Journal Title

Journal ISSN

Volume Title

Publisher

Saudi Digital Library

Abstract

في هذا العمل قد تم دراسة مفهوم الفازي التبولوجي الفازي. وكان الهدف الرئيسي هو فهم وتطوير المفاهيم الأساسية والهياكل الاساسية مثل هياكل الاستمرارية. ولقد تم تقديم مفهوم المجموعات الفازية المفتوحة و(المغلقة) من النوع semi, a ومن خلالها تم تعريف مفهوم المجموعات المغلقة (المفتوحة) المعممة من النوع fg semi-a و fga-semi وايضا تم استنتاج بعض المفاهيم الاستمرارية لهذه المجموعات وكذالك دراسة بعض التطبيقات عليها.

Description

Keywords

Citation

Endorsement

Review

Supplemented By

Referenced By

Copyright owned by the Saudi Digital Library (SDL) © 2025