فاعلية استخدام التعلم النقال في تنمية الدافعية فى مقرر طرق التدريس لدى طالبات دبلوم التربية العام فى جامعة طيبة
No Thumbnail Available
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
Saudi Digital Library
Abstract
في هذا العمل قد تم دراسة مفهوم الفازي التبولوجي الفازي.
وكان الهدف الرئيسي هو فهم وتطوير المفاهيم الأساسية والهياكل الاساسية مثل هياكل الاستمرارية.
ولقد تم تقديم مفهوم المجموعات الفازية المفتوحة و(المغلقة) من النوع semi, a ومن خلالها تم تعريف مفهوم المجموعات المغلقة (المفتوحة) المعممة من النوع fg semi-a و fga-semi وايضا تم استنتاج بعض المفاهيم الاستمرارية لهذه المجموعات وكذالك دراسة بعض التطبيقات عليها.